دعوة الصينيين يطلق حملته الرمضانية "إشراقات صينية"

دعوة الصينيين يطلق حملته الرمضانية "إشراقات صينية"
 يطلق مركز دعوة الصينيين التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنسيم بمدينة الرياض حملته الرمضانية تحت عنوان إشراقات صينية .

صرح بذلك سعادة المشرف العام على المركز م. خالد بن زيد بن حسين ، وأوضح أن الحملة التي تمتد طوال شهر رمضان المبارك تأتي لاستثماره بما يعود بالنفع والاستفادة على المشاركين في فعاليات الحملة والشريحة المستفيدة .

وبين سعادته أن أبرز برامج الحملة الفيلم التعريفي بالمركز ، حيث شارك فيه فضيلة الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي الداعية الإسلامي ، ويتضمن معلومات رئيسة لبرامج ومناشط المركز ، ومشاهد من دولة الصين تبرز قيمة الدعوة وتأثيرها على الشعب الصيني الذي يعد أحد الشعوب ذات الكثافة السكانية العالية .

وأضاف بن حسين أن الحملة تقدم جوائز تقدر بـ30 ألف ريال في المسابقة ــ التي تستمر عشرين يوماً ـ عبر السؤال اليومي والذي يطرح في تمام الساعة الخامسة عصراً عبر حساب المركز في الشبكات الاجتماعية تويتر والفيس بوك ، ويتم السحب مساءً على ثلاث جوائز فورية قيمتها 500 ريال .

وناشد سعادته من الجميع المشاركة والتفاعل مع برامج الحملة ودعوة الجالية الصينية المنتشرة في دول العالم من خلال المساهمة في رعاية الأنشطة الدعوية والاجتماعية والالكترونية التي تحتضن الصينيين المقيمين في مدن المملكة ، وتثمر بتعريفهم بالدين الإسلامي والثقافة العربية والسعودية عبر الفعاليات الحوارية والتفاعلية سعياً لنشر الصورة الصحيحة عن الدين الإسلامي والمملكة العربية السعودية عبر كفاءات مدربة ودعاة صينيين مؤهلين بالعلم والمعرفة  ، داعياً سعادته إلى التعرف على فعاليات المركز ومشاريعه عبر موقعه الرسمي .

2023/05/08

39
0

تطوير midade.com

جمعية طريق الحرير للتواصل الحضاري